الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقعالجديد
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
كان معكم حسين بن عربية من الجزائر و هو مؤسس موقع حسني ويب كوم نتمنا لكم الافضل معنا .
لدينا كل ماتحتجونه من حلول وبرامج واخبار ادعمونا برايكم و اشتركوا ليصلكم كل جديد

المتابعون

الأرشيف

QR

قالب حسني ويب كوم

قالب حسني ويب كوم
مرحبا بكم

تابعنا جديد موقعنا

تميز بلا حدود
Notification Bell
!أحصل عليها

Badge Facebook

عشوائية

http://haceni-webcom.blogspot.com/

موقع حسني ويب كوم يقدم لكم كل جديد واخبارالنت اشترك ليصلك كل جديد

الأحد، 16 أكتوبر 2016

أخيرا تحميل تطبيق آنستغرام Instagram على نظام الويندوز 10

بعد أن كان يمكن إستعمال تطبيق آنستغرام Instagram فقط على الهواتف الذكية إلى جانب إمكانية الولوج إلى منصة آنستغرام Instagram عبر صفحة الويب من خلال المتصفح فإنه أخيرا تقوم شركة مايكروسوفت بتوفير نسخة من التطبيق يمكن تحميلها وتتبيثها على الحاسوب و ذلك من خلال متجر تطبيقات الويندوز 10 و الموجود بشكل إفتراضي فينظام تشغيل الويندوز 10
.
نسخة جديدة من تطبيق آنستغرام Instagram لازالت في بدايتها قد إستطاعت لفت إنتباه المستخدمين لأجهزة الحواسيب و الذين سارع الكثير منهم إلى تحميل تطبيق آنستغرام Instagram في إصداره الأول على نظام الويندوز 10 حيث أن توفر تطبيق آنستغرام Instagram على الحاسوب سوف يوفر للمستخدمين إمكانية تصفح الصور و التعليق و الإعجاب بالصور و الفيديوهات و لكن لا يتيح إمكانية رفع الصور و الفيديوهات على منصة التطبيق ، و في الوقت الذي كان فيه المستخدمون لا يستطيعون تصفح الصور إلا عبر هواتفهم فإن الأمر الآن أصبح يمكن أن يتم بكل سهولة .
أخيرا تحميل تطبيق آنستغرام Instagram على نظام الويندوز 10
أخيرا تحميل تطبيق آنستغرام Instagram على نظام الويندوز 10

من أجل تحميل تطبيق آنستغرام Instagram على الحاسوب فإن هناك طريقتين : الأولى هي عبر الولوج إلى متجر تطبيقات الويندوز 10 و البحث عن كلمة آنستغرام Instagram أو يمكن القيام بالنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الولوج مباشرة إلى صفحة التحميل .
و للإشارة فإن التطبيق على الويندوز يتميز أيضا بالسرعة و نفس المميزات الموجودة على الهاتف و الإختلاف الوحيد يكمن فقط في شكل الأيقونة .
و جدير بالذكر أن تطبيق آنستغرام Instagram ليس التطبيق الوحيد الموجود و الذي يمكن تنصيبه على حاسوب بل إن هناك تطبيقات أخرى عديدة من بينها تطبيق الفيس بوك و أيضا تطبيق الدردشة و المراسلة الفورية فيس بوك ماسنجر إلى جانب تطبيق الواتس آب و العديد من التطبيقات الأخرى حيث أن متجر الويندوز  10 يزخر بالعديد من التطبيقات المهمة و المفيدة و لازالت شركة مايكرسوفت إلى غاية الوقت الحالي تعمل على تحسين المتجر من خلال إضافة تطبيقات جديدة و أيضا تنزيل تحديثاث للتنطبيقات الموجودة بشكل مسبق من أجل مختلف المشاكل التي يمكن أن تكون تعاني منها .

ليست هناك تعليقات:

الاكثر مشاهدة

إنتظرونا بحلة جديدة
حاليا نحن نعمل على تطوير الموقع لتحسين الخدمات ولتسهيل العمل .. إنتظرونا!

Welcome to Future

Future

Our story will start in:

0
0
0
Days
0
0
Hours
0
0
Minutes
0
0
Seconds

About Us

Leave the world behind you

The essence of our inspiration

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Quisque posuere velit vel hendrerit facilisis. Quisque eu velit in nibh consectetur. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Quisque posuere velit vel hendrerit facilisis. Quisque eu velit in nibh consectetur.

Some innovation and regeneration currently with future

Quisque sit amet dapibus leo. Sed faucibus tempus pulvinar. Mauris massa turpis, tristique vel elit sit amet, pretium congue odio. Vestibulum volutpat euismod tellus, non fermentum tortor. Maecenas euismod pharetra diam. Fusce feugiat velit non commodo semper. Integer non ante condimentum, viverra diam in, consequat arcu.

Contact Us

United kids of the world

Meet us

Street, Place @ City, Country

Call us

(+00) 000 000 00