الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقعالجديد
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
كان معكم حسين بن عربية من الجزائر و هو مؤسس موقع حسني ويب كوم نتمنا لكم الافضل معنا .
لدينا كل ماتحتجونه من حلول وبرامج واخبار ادعمونا برايكم و اشتركوا ليصلكم كل جديد

المتابعون

الأرشيف

QR

قالب حسني ويب كوم

قالب حسني ويب كوم
مرحبا بكم

تابعنا جديد موقعنا

تميز بلا حدود
Notification Bell
!أحصل عليها

Badge Facebook

عشوائية

http://haceni-webcom.blogspot.com/

موقع حسني ويب كوم يقدم لكم كل جديد واخبارالنت اشترك ليصلك كل جديد

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

أسهل طريقة للتأكد من سلامة أي رابط أو موقع قبل زيارته


أحيانا قد يقوم شخص ما بإرسال رابط مجهول لك بحيث يطلب منك الولوج إليه ، أو ربما قد ترغب في الولوج إلى أحد المواقع لكنك متردد و غير متأكد من سلامة الموقع و خصوصا ان هناك الكثير من المواقع التي تقوم بالتجسس على مستخدميها بحيث تحتوي على برمجيات خبيثة مما يجعلها غير آمنة على الإطلاق للإستخدام ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معك موقع سهل و بسيط يوفر لك ميزة مهمة جدا و هي فحص المواقع و التأكد من سلامتها قبل ان تقوم بالولوج إليها .
الموقع الذي نتحدث عنه هو منصة توفرها شركة norton المتخصصة في مجال الأمن و الحماية ، حيث أن هذه الشركة قامت بتخصيص موقع عبارة عن أداة سهلة و مجانية لجميع المستخدمين و قد أطلقت على الموقع إسم safeweb ، و للوج إلى الموقع ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ، و بعد الولوج إليه سوف تجد واجهة الموقع على الشكل التالي كما هو موضح في الصورة أسفله :
أسهل طريقة للتأكد من سلامة أي رابط أو موقع قبل زيارته
أسهل طريقة للتأكد من سلامة أي رابط أو موقع قبل زيارته

الآن ما عليك القيام به هو أن تقوم بنسخ رابط الموقع الذي ترغب في القيام بفحصه أو التأكد من سلامته ، و يمكنك وضع اي رابط او أي موقع كيف ما كان نوعه ليقوم موقع safeweb بتزويدك بالنتيجة و التي سوف تكون عبارة عن رسالة توضح بان المواقع آمن أو أن الموقع غير آمن و بالتالي يجب عليك ان لا تقوم بالدخول إليه :

إذا ظهرت لك عبارة OK باللون الأخضر فهذا يعني بأنه الموقع آمن و يمكنك تصفحه و أنت مرتاح البال و دون أن تخاف من اي شيء ، لكن إذا ظهرت لك اي علامة أخرى غيرها فلا تقم بالولوج إلى الموقع لأنه غالبا يحتوي على برمجيات خبيثة قد تضر بجهازك أو بخصوصيتك بشكل عام .

ليست هناك تعليقات:

الاكثر مشاهدة

إنتظرونا بحلة جديدة
حاليا نحن نعمل على تطوير الموقع لتحسين الخدمات ولتسهيل العمل .. إنتظرونا!

Welcome to Future

Future

Our story will start in:

0
0
0
Days
0
0
Hours
0
0
Minutes
0
0
Seconds

About Us

Leave the world behind you

The essence of our inspiration

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Quisque posuere velit vel hendrerit facilisis. Quisque eu velit in nibh consectetur. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Quisque posuere velit vel hendrerit facilisis. Quisque eu velit in nibh consectetur.

Some innovation and regeneration currently with future

Quisque sit amet dapibus leo. Sed faucibus tempus pulvinar. Mauris massa turpis, tristique vel elit sit amet, pretium congue odio. Vestibulum volutpat euismod tellus, non fermentum tortor. Maecenas euismod pharetra diam. Fusce feugiat velit non commodo semper. Integer non ante condimentum, viverra diam in, consequat arcu.

Contact Us

United kids of the world

Meet us

Street, Place @ City, Country

Call us

(+00) 000 000 00